أخبار

السلطة القضائية بمديرية حوث تختتم  اليوم فعاليات حملة “إعصار اليمن”

24مارس2022م
القضائية-عمران:

في إطار التفاعل مع حملة “إعصار اليمن اختتمت السلطة القضائية- اليوم- بمديرية حوث فعاليات التحشيد والاستنفار ودعم الجبهات بالمال والرجال للمشاركة في الدور الجهادي في مواجهة العدوان.

وخلال الفعالية- التي نظمت برعاية رئيس محكمة حوث الابتدائية القاضي أحمد صالح مخارش- القيت العديد من الكلمات التي تناولت أهمية الحملة وأهدافها ومراميها الدينية والوطنية وحثت ابناء المديرية على الجهاد بالمال والنفس في مواجهة العدوان.

وفي الفعالية أشار رئيس قلم التوثيق عبد الملك جاحز إلى ثمار الصمود الأسطوري للشعب اليمني الذي توج بالانتصارات العظيمة في مختلف الجبهات، ومنها الجبهة القضائية التي لا تقل أهمية عن جبهات الدفاع المسلح عن الدين والوطن و مواجهة العدوان الغاشم.

ولفت إلى أن الشعب اليمني قد ضرب أروع الأمثلة في التكافل والإنفاق و إخراج القوافل لدعم الجبهات وصارت القبائل تتنافس في العطاء بالمال والنفس.

وحث جاحز في كلمته أبناء المديرية على الاستمرار في بذل كافة الجهود لمواجهة العدوان .

وفي الفعالية أكد جميع المشاركين على استمرار تفعيل حملة “إعصار اليمن” في كل المدن والحارات والعزل والقرى.. مشددين على ضرورة استشعار الجميع للمسئولية في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال.

ولفتوا إلى أن حملة إعصار اليمن تهدف إلى استنهاض المجتمع بكل فئاته بما فيه السلطة القضائية لمواجهة العدوان وتعزيز الوعي بمخططاته التآمرية وكشف أدواته، كما باركوا نجاحات الأجهزة الأمنية والمخابرات في إفشال مخططات العدوان الهادفة إلى إقلاق الأمن من خلال محاولة تنفيذها عمليات إجرامية حاولت أن تستهدف بها أمن واستقرار العاصمة والمناطق الأخرى المحررة.

حضر الفعالية موظفي المحكمة والأمناء الشرعون المعتمدون والمرشحون والمشرفون الاجتماعيون والثقافيون وعدد من المشايخ والوجهاء و مسؤولي السلطة المحلية بالمديرية.

 

Loading