أخبار

فعالية للسلطة القضائية بمديرية الزيدية في الحديدة باليوم الوطني للصمود

24مارس2022م
القضائية/سبأ-الحديدة:

نظمت السلطة القضائية بمديرية الزيدية محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية- التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل المحافظة المساعد غالب حمزة- أكد قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني أهمية الاحتفاء بيوم الصمود بعد سبع سنوات من الانتصارات التي حققها الشعب اليمني على دول العدوان.

وأشار إلى المحطات التي سطرها الجيش واللجان الشعبية وأحرار الشعب اليمني الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وثمن اللواء الضياني صمود منتسبي السلطة القضائية ومساندة المرابطين في الجبهات ورعاية أسر الشهداء.

فيما أشار رئيس محكمة الزيدية الابتدائية القاضي عبد القدوس الغزالي إلى أن اليمنيين أثبتوا أنهم أهل “إيمان وحكمة” وتجلى ذلك في صمودهم الأسطوري في صد مخططات الغزاة المحتلين وتوحيد الصفوف والجبهة الداخلية وتسيير قوافل العطاء وتعزيز التكافل المجتمعي والتسامح والتصالح.

ولفت إلى أن العام الثامن من الصمود سيكون عام النصر والفتح والتمكين في مواجهة قوى الاستكبار والهيمنة.

وبارك عملية “إعصار اليمن الثانية” وما تحققه المؤسسة الدفاعية والجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية في إطار الرد على جرائم العدوان ومرتزقته.

بدوره أشار محمد القديمي في كلمة العلماء إلى أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في تعزيز الصمود ودعم حملة “إعصار اليمن” لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكد أهمية المشروع القرآني في تعزيز وحدة الأمة ورفعتها وعزتها لمواجهة الأعداء .. مشيرا إلى أن دخول العام الثامن يؤكد عزيمة وقوة وإرادة الشعب اليمني أمام المعتدين.

تخللت الفعالية التي حضرها مساعد مدير الأمن بالمربع الشمالي العقيد صادق علي مصلح وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية.

Loading