أخبار

رئيس استئناف صعدة يتفقد سير العمل بعدد من المحاكم

31 يوليو 2022م
القضائية-صعدة:

تفقد رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة صعدة القاضي عبدالله مطهر الديلمي اليوم، سير العمل القضائي ومستوى الانضباط الوظيفي في محاكم صعدة وسحار وهمدان الشام والجزائية.

وخلال الزيارات اطلع على سير العمل ومدى الإلتزام بالدوام ومستوى إنجاز القضايا.

وأستمع القاضي الديلمي من من رؤساء المحاكم إلى شرح عن سير العمل ومستوى والانضباط وما تواجهه المحاكم من صعوبات ومشاكل خلال هذه الفترة.

وناقش خلال الزيارات ما يتعلق بإدخال البيانات الاحصائية للقضايا آليا الى النظام القضائي الالكتروني وما تحققه المحاكم في إنجاز قضايا المواطنين.

وفي اللقاءات عبر رئيس محكمة الاستئناف عن شكره لكل العاملين الذين باشروا أعمالهم عقب الإجازة القضائية.. مؤكدا على أهمية مواكبة ادخال بيانات القضايا في النظام القضائي وفقا للقضايا اولا بأول وسرعة إنجاز القضايا المتراكمة وبذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق العدالة الناجزة للمواطنين.

وأوضح رئيس الاستئناف أن النزول إلى المحاكم الابتدائية يأتي للاطلاع عن قرب على مستوى الالتزام بالدوام عقب الإجازة القضائية.

وشدد القاضي الديلمي على أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وسرعة إنجاز القضايا والتصرف فيها.. مثمنا جهود المحاكم بالمحافظة في تسيير العمل وتحقيق العدالة رغم الصعوبات والأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

Loading