أخبار

رئيس نيابة استئناف الحديدة يتفقد سير العمل بعدد من النيابات الابتدائية

31 يوليو 2022م
القضائية-الحديدة:

تفقد رئيس نيابة استئناف محافظة الحديدة القاضي هادي عيضة- اليوم- سير العمل القضائي والاداري في نيابات شمال وجنوب الحديدة و الاحداث والمخالفات والمرور.

واطلع رئيس نيابة الاستئناف على مدى التزام الأعضاء والموظفين بالدوام الرسمي بعد انتهاء الاجازه القضائية لشهر الحجة 1443 هجرية.

وخلال الزيارة تأكد من الالتزام باغلاق واقفال السجلات القضائيــه للعام القضائي المنصرم والقيد والتسجيل للقضايا في العام القضائي الجديد 1444 هجرية بالتاريخ الهجري وفقاً لقرار المجلس السياسي الاعلي وتوجيهات الاخوين رئيس مجلس القضاء والنائب العام باعتماد التاريخ الهجري في جميع اجراءات النيابة العامة على مستوى الجمهورية.

كمااطلع القاضي عيضة على مستوى الأداء وإنجاز القضايا، وتسهيل وتقريب العدالة للمواطنين و إدخال بيانات القضاياء بنظام سير الدعوئ الجزائية ونظام السجناء كما اطلع على السجلات القضائية والادارية.

واستمع من وكلاء وأعضاء النيابات وموظفيها إلى شرح مفصل عن سير العمل والصعوبات التي تواجهم، واحتياجاتهم الضروريه لتحسين مستوى الاداء.

وأكد حرصه على إيجاد حلول عاجلة لمتطلبات النيابات وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل، وبحسب ما هو متاح،في ظل العدوان الغاشم.

وأشاد رئيس نيابة الاستئناف بالجهود المبذولة في إنجاز القضايا اولا باول وعلى وجه الخصوص قضايا السجناء والمهام المناطة بهم في تحقيق العدالة.

Loading