أخبار

السلطة القضائية بمحافظة البيضاء تحيي اليوم الوطني للصمود

29مارس2022م
القضائية-البيضاء:

أحيت السلطة القضائية بمحافظة البيضاء- أمس- فعالية اليوم الوطني للصمود بمناسبة مرور سبع سنوات على الصمود اليمني في وجه العدوان.

وفي الفعالية- التي حضرها رئيس الشعبة المدينة ورؤساء المحاكم الابتدائية بالبيضاء- أشاد وكيل وزارة الإدارة المحلية الدكتور أحمد الشوتري بصبر وثبات السلطة القضائية واستمرارها في عملها.

وقال: إن السلطة القضائية مثلت جبهة مهمة في مواجهة العدوان.. مثمناً الدور الذي تقوم به السلطة القضائية خصوصا في محافظة البيضاء.

كما أشاد بالدور البطولي لأبناء الشعب اليمني وتفاعله بمواجهة العدوان وتحمله لهذا الحصار الذي يفرضه هذا العدوان على. بلادنا من كل الجوانب.

من جهته أكد رئيس محكمة الاستئناف القاضي ساري محمد العجيلي على أهمية دور السلطة القضائية في هذه المرحلة.

ولفت إلى أن هذه المناسبة تعبوية سنوية في مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا.. مشيراً إلى أن موقف شعبنا وخياره كان من أول يوم مواجهة هذا العدوان والصمود في كل ميدان.

ولفت القاضي العجيلي إلى أن من مظاهر الصمود استمرار النشاط الزراعي والاجتماعي والتحشيد للجبهات وتقديم قوافل العطاء لدعم الجاهدين.

وتطرق إلى ما يتعلق بالتصنيع الحربي والصاروخي حتى تحولت المعادلة إلي وضع مختلف كلياً وأصبحت بلادنا أقوى مما كان عليه بداية العدوان.

ودعا رئيس استئناف البيضاء إلى المزيد من الصبر والثبات واستلهام الدروس من تضحيات المجاهدين في الجبهات.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية حماسية للشاعر نبهان المنصوري نالت إعجاب الحاضرين.

حضر الفعالية مدير عام محكمة الاستئناف خالد الحبيشي ومدير عام مكتب الأوقاف وجميع منتسبي السلطة القضائية بمحكمة الاستئناف.

Loading