أخبار

فعالية للسلطة القضائية في الجوف باليوم الوطني للصمود

28مارس2022م

القضائية/سبأ-الجوف:

نظّمت السلطة القضائية في محافظة الجوف، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود، ودعماً لحملة “إعصار اليمن” في مواجهة العدوان.

وفي الفعالية، ألقى رئيس محكمة الاستئناف في المحافظة، القاضي عبد الملك العلفي، كلمة أشار فيها إلى ما تعرّض له اليمن من جرائم، ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي – السعودي – الإمارتي، على مدى سبع سنوات، في ظل صمت دولي مخزٍ، وبالمخالفة للقوانين والمواثيق الدولية.

ولفت إلى أن مشاركة السلطة القضائية في إحياء يوم الصمود تأتي في إطار التأكيد على مواصلة الصمود والاعتزاز بالانتصارات، والاستمرار في أداء الواجب، ومقارعة الطغاة، والانتصار لمظلومية الشعب.

فيما أشارت كلمة المناسبة لرئيس نيابة الاستئناف، القاضي إبراهيم جاحز، إلى أن إحياء يوم الصمود يعتبر احتفاءً بإرادة الشعب، وتخليدا للتضحيات، وتعزيزا للصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ولفت إلى حكمة قائد الثورة وقدرته في إدارة المعركة ضد العدو، والعمل على تحقيق ما يصبو إليه الشعب اليمني من العزة والانتصار.. منوها بعمليات كسر الحصار، لردع العدو وكسر الحصار.

وأكد على مضاعفة الجهود، وأداء الواجب، وتحمّل المسؤولية، والتحرك الجاد للنهوض باليمن، واستمرار رفد الجبهات لتحقيق النصر المؤزر.

كما ألقيت في الفعالية عدد من الكلمات، أكدت في مجملها على مواصلة الصمود، ومباركة وتأييد الشعب اليمني لكل المبادرات والخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية في مواجهة العدوان.

حضر الفعالية قضاة المحاكم والنيابات، وعدد من القيادات المحلية والأمنية والتنفيذية في المحافظة والإشرافية والمشايخ والشخصيات والوجاهات الاجتماعية في المحافظة.

Loading