أخبار

محاكم ونيابات مديريات يريم والرضمة والسدة والنادرة تنظم فعالية لدعم حملة إعصار اليمن

18مارس2022م
القضائية-إب:

نظمت محاكم ونيابات مديريات يريم والرضمة والسدة والنادرة- الثلاثاء الماضي- فعالية خطابية لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار.

وفي الفعالية- التي حضرها رؤساء محاكم والنيابات بالمديريتين القاضي أمين العمري والقاضي عبد الرحمن الشامي والقاضي عمار التاج والقاضي عبدالله السهماني والقاضي عرفات الاسد- حث عضو مجلس الشورى عضو لجنة حملة إعصار اليمن الرئيسية بمحافظة إب الشيخ محمد علي التويتي على قيام جميع المواطنين بمختلف فاتهم وشرائحهم بواجبهم في مواجهة العدوان ومرتزقتهم.

لفت عضو اللجنة الرئاسية إلى أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار منذ سبع سنوات يستدعي تحرك الجميع للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

وأوضح أن الشعب اليمني سيواصل الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان بقيادة أمريكا التي تحرك أدواتها في المنطقة لاستهداف يمن الإيمان والحكمة وأنصار المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم الذين انطلقوا وساروا على نهج الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي رسم المسار الصحيح لبناء الأمة وعزتها وكرامتها واستقلالها وسطع بصوت الحق في وجه المستكبرين وكذلك على نهج المسيرة القرآنية بقيادة السيد عبدالملك الحوثي قائد الثورة التي أعادت للإنسان حريته وكرامته رافضة الوصاية والتبعية.

وقال الشيخ التويتي: إن حملة إعصار اليمن التي تم تدشينها في شهر رجب الماضي ستجتث عروش الطغاة باذن الله.

وأضاف: بأن ذلك يتطلب من الجميع شحذ الهمم للتحشيد والتعبئة والاستنفار للجبهات والدعم السخي بالمال كون ذلك واجب ديني ووطني على جميع مختلف تكوينات وشرائح المجتمع اليمني.

ودعا جميع أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب وخاصة التجار والميسورين الى إنجاح حملة إعصار اليمن من خلال تقديم ما تجود به انفسهم من المال دعما لرجال الرجال في جبهات العزة والكرامة وكذلك التحشيد والاستنفار الى الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله.

وادان الشيخ التويتي الجريمة البشعة التي قام بها النظام السعودي بإعدام اسرى يمنيين والذي يتنافى مع تعاليم ديننا الحنيف والقوانين الدولية.

وعبر عضو اللجنة الرئيسية عن شكره الكبيير لقيادة ومنتسبي السلطات القضائية والنيابات ومنتسبيها بمديريات يريم والرضمة والسدة والنادرة على تنظيمهم هذه الفعالية الكبيرة وعلى ما سيجودون به بالمال والنفس دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

حيث أشار الشيخ محمد علي التويتي عضو مجلس الشورى وعضو لجنة حملة إعصار اليمن الرئيسية بالمحافظة في كلمته الىالسباق في أداء الواجب والانتصار للوطن ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وفي الفعالية- التي شارك فيها رئيس قلم التوثيق بمحكمة يريم والرضمة عبد الكريم علوان والمجاهد ابو بشار السباعي المكتب الاشرافي بمديرية يريم- القى رئيس محكمة ونيابة يريم والرضمة وكيل نيابة السدة والنادرة ومشرف الوحدة العلمائية بمديرية يريم القاضي فايز الخباني ورئيس قلم التوثيق بمحكمة يريم أشاروا فيها الى أن خيار الشعب اليمني استمرار الثبات والصمود للدفاع عن الوطن حتى تطهير كل شبر من أراضيه.

مؤكدين مشاركتهم الفاعلة في إنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لا سيما في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها اليمن.

ودعت الكلمات الجميع إلى المساهمة في صناعة النصر.. حاثين أحرار اليمن السير على اقتفاء خطى الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن والرد على تصعد العدوان وحصاره الشعب اليمني منذ سبع سنوات ومنع دخول سفن المشتقات النفطية إلى اليمن .

وأكدت الكلمات إن الجهاد فريضة على كل مسلم حين ينتهك المعتدون القوانين والأعراف الدولية والشرائع السماوية.. وحثت الجميع على انجاح حملة إعصار اليمن والمشاركة في التحشيد وتقديم الدعم المالي وإعلان النفير للجبهات وفقاً للخطة والبرنامج الزمني والألية التنفيذية لها لمواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي واستمراراً لما يقدمه أبناء الشعب اليمني العظيم من تضحيات عظيمة في سبيل الله ودفاعاً عن المستضعفين بالنفس والمال وكذلك من خلال توحيد الصفوف والتحرك الجاد في التصدي للعدوان وتسيير قوافل العطاء من الرجال والمال حتى تحقيق النصر .

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر مختار حيدر الذي عبر فيها عن أهمية إنجاح حملة إعصار اليمن من خلال تقديم ما تجود به الانفس من المال دعما لرجال الرجال في جبهات العزة والكرامة وكذلك التحشيد والاستنفار الى الجبهات .

حضر الفعالية عدد من القضاة من منتسبي المحاكم والنيابات بمديريات يريم والرضمة والسدة والنادرة وعدد من أعضاء السلطات المحلية والإشرافية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات الامنية وجمع غفير من المواطنين الذي أكتضت بهم ساحة محكمة يريم.

Loading