أخبار

محكمة صبر الموادم تقيم فعالية حملة “إعصار اليمن”

8مارس2022م
القضائية-تعز:

في إطار التفاعل مع حملة “إعصار اليمن” أقامت السلطة القضائية بمديرية صبر الموادم- مساء اليوم- فعالية للتحشيد والاستنفار في مواجهة العدوان الامريكي الصهيوسعودي الإمارتي على اليمن.

الفعالية التي نظمت برعاية محافظ تعز صلاح بجاش ورئيس محكمة استئناف تعز القاضي عبد العزيز الصوفي ورئيس محكمة صبر الموادم الابتدائية القاضي محمد الشرفي القيت العديد من الكلمات التي تناولت أهمية الحملة وأهدافها ومراميها الدينية والوطنية.

ومثلت هذه الفعالية- التي حضرها عضو مجلس الشورى الدكتور يحي الجنيد، ومدير عام مديرية التعزية منصور احمد صدام، ومدير عام محكمة الاستئناف ارحب جميل منصور شائف، ومدير عام مديرية صبر الموادم عبد الرؤوف العزاني، وعبد الواسع العماري، وعدد من القضاة والمشائخ والوجهاء ومسئولو صبر الموادم إعلان صارخ في وجه العدوان بان الشعب اليمني ضد تصعيده وإجرامه حتى آخر قطرة من دمه.

وفي الفعالية أشارت الكلمات- التي القيت باسم محكمة صبر الموادم والجهة المنظمة والضيوف- إلى أهمية التقيد الصارم باهداف الحملة في التحشيد والنفير العام والجود بالمال ودفع الرجال لميادين العزة والشرف.

وأكدت الكملات مؤكدين ان العدوان في مشارف العام الثامن لن يحقق ما لم يحققه من قبل مهاما حاول التصعيد وزاد في حصاره الخانق لبلادنا وشعبنا.

ودعت الكلمات لتكاتفنا واصطفاف الجميع.. مشيرة إلى أن النصر على الأبواب بفضل تضحيات رجال الرجال وصبر وثبات هذا الشعب العظيم وحسن ادارة المعركة بروح ايمانية شامخة.

كما حث المشاركون على شحذ الهمم والابتكارات الابداعية والتصنيعية بقيادة قائد الثورة المباركة السيد العلم عبد الملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ورعاه.

Loading