أخبار

القاضي الكحلاني يرأس إجتماعاً موسعاً لمناقشة انجاز المعاملات الخارجية الواردة الى الوزارة

07 ديسمبر 2022م
القضائية-صنعاء:

عقد اجتماع موسع بديوان عام وزارة العدل برئاسة وكيل الوزارة لقطاع الشؤون المالية والإدارية القاضي أحمد يحيى الكحلاني- أمس- لمناقشة انجاز المعاملات الخارجية الواردة الى الوزارة.

وخلال الاجتماع- الذي ضم عدد من مدراء العموم ومدراء مكاتب القطاعات والإدارات الفرعية بديوان عام الوزارة- استمع القاضي الكحلاني من المعنيين إلى شرح تفصيلي عما تم انجازه في المعاملات الخارجية الواردة إلى مختلف قطاعات الوزارة عبر نافذة الإدارة العامة لخدمات الجمهور.

وأكد الوكيل الكحلاني حرص قيادة الوزارة ممثلةً بمعالي وزير العدل على سرعة إنجاز كافة معاملات طالبي الخدمات المقدمة للوزارة وتحسين مستوى سير الأداء للارتقاء بالعمل نحو الأفضل مواكبةً مع النظم الحديثة المنظمة لذلك.

وخلال الاجتماع استعرض مدير عام السكرتارية وخدمات الجمهور محمد عبد الكريم أبو الرجال تقارير وإحصائيات رقمية لعدد المعاملات الواردة (المنجزة والمتعثرة) في النظام بشكل.
وبين تفصيليا ما تم تنفيذه في كل قطاع وما يتبعه من الإدارات.. موضحا أن إجمالي المعاملات الواردة لديوان عام الوزارة خلال العام الحالي 2022م (7,760) معاملة، منها( 1,122) شكوى مقدمة ضد العاملين بالمحاكم ومكاتب وأقلام التوثيق وموظفين بديوان عام الوزارة وفقاً لنظام الوارد والصادر الإلكتروني.

وخلص الاجتماع إلى عدد من التوصيات أكدت على ضرورة التعاطي الجاد مع جميع الشكاوى الواردة الى الوزارة بصورة مستمرة.

Loading