أخبار

أمسية في مدينة رداع ووقفة بمديرية صباح بمحافظة البيضاء دعماً لحملة وقافلة إعصار اليمن

6مارس2022م
القضائية-البيضاء:

في إطار أنشطة حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار نظم اليوم أبناء مديرية صباح بمحافظة البيضاء وقفة قبلية حاشدة.

وفي الوقفة دعا رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالبيضاء عضو مجلس القضاء الأعلى وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني إلى تضافر الجهود والمشاركة الفاعلة في دعم حملة وقافلة إعصار اليمن، تلبية لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأشار إلى أن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان لما يقارب سبعة أعوام يؤكد على عدالة قضيته وقوة عزيمته في مقارعة قوى الاستكبار.
وأشاد القاضي العزاني، بمواقف أبناء مديرية صباح المشرفة في الدفاع عن الوطن والداعمة للجبهات بالمال والرجال.

وفي الوقفة -بحضور وكيل المحافظة احمد السيقل- أكد عضو اللجنة الرئاسية عضو مجلس الشورى خالد الماوري على الجميع ضرورة المشاركة في إنجاح الحملة والعمل على تشكيل لجان للحشد والاستنفار في العزل والقرى.   

من جانبه أكد مدير مديرية صباح مروان علاو على مساندة أبناء المديرية للحملة والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.

وفي بيان صادر عن الوقفة جدد أبناء مديرية صباح التأكيد على مواقفهم الداعمة للجبهات والتصدي لتصعيد العدوان.

وفي ذات السياق أقيمت اليوم بمديرية رداع في محافظة البيضاء أمسية ثقافية في إطار حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي الأمسية أكد رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة عضو مجلس القضاء الأعلى وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني أن تصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لجرائمه وحصاره للشعب اليمني يستدعي من الجميع تعزيز الصمود والثبات للرد على جرائم العدوان.

وأشار إلى أن حملة “إعصار اليمن” تمثل رسالة باستمرار الشعب اليمني في النفير لرفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان.

ودعا القاضي العزاني الجميع إلى المشاركة  الفاعلة في مسيرات يوم غدٍ تنديداً بحصار المشتقات النفطية وتصعيد الحصار الاقتصادي على الشعب اليمني.

وفي الأمسية- التي حضرها وكيل المحافظة صالح الجوفي- أكد مدير مديرية رداع أحمد العكام استمرار الصمود والثبات حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.

وخلال الفعالية ألقيت العديد من الكلمات والقصائد التي تدعو للنفير وتؤكد على أهمية التفاعل الجاد لإنجاح حملة التحشيد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان.

Loading