أخبار

في إطار حملة اعصار اليمن.. وكيل وزارة العدل يرأس لقاءً موسعاً للأمناء الشرعيين ببعض مديريات الأمانة

6مارس2022م
القضائية-صنعاء:

عقد اليوم بمحكمة استئناف أمانة العاصمة لقاء موسع برئاسة وكيل وزارة العدل لقطاع المحاكم والتوثيق القاضي احمد عباس الجرافي ضم الأمناء الشرعيين بمديريات التحرير، الثورة، ومعين.

واستعرض اللقاء -الذي شارك فيه رئيس محكمة استئناف الأمانة القاضي احمد عبد الله العزاني- آلية تنفيذ حملة “إعصار اليمن” التي تم تدشينها الاسبوع الماضي من قبل قيادة السلطة القضائية.

وخلال اللقاء تحدث وكيل وزارة العدل عن الحملة وأهدافها المتمثلة في التحشيد والانفاق والمشاركة في الفعاليات.

وأوضح القاضي الجرافي أن دور الامناء هام جدا باعتبارهم أهم شريحة في المجتمع تلتصق بحياة المواطنين من خلال معاملاتهم.. مؤكداً أن التفاعل مع هذه الحملة يعزز حالة الوعي بأهداف ومخاطر العدو وأدواته في السيطرة على بلادنا وثرواتها.

وأضاف وكيل وزارة العدل أن تفاعل الأمناء في هذه الحملة يخلق يعزز مستوى الشعور المجتمعي بالمسؤولية الدينية والوطنية تجاه هذا العدوان الغاشم وينعكس إيجاباً في التعاطي مع الحملة والانفاق لإخراج قافله مالية كبيرة تقدمها السلطة القضائية دعماً للجيش واللجان الشعبية في ميدان الجهاد وصد المعتدين.

من جانبه أوضح رئيس محكمة استئناف أمانة العاصمة في كلمته الترحيبية أن المرحلة الراهنة تستوجب على الجميع الوقوف بثبات وصلابة في وجه العدوان الحقيقي السعودي الأمريكي الاماراتي الصهيوني.. ملفتاً إلى أن حملة “إعصار اليمن” تُعد ترجمة لتوجيهات القرآن الكريم في إعداد القوة والعدة المستطاعة لمواجهة المعتدين.

وأشار القاضي العزاني إلى أن الأمناء الشرعيين فرسان في جبهة الصمود اليمني في الميدان كإخوانهم المجاهدين في جبهات البطولة والفداء.

وقال رئيس استئناف الأمانة: إن أقلام الأمناء هي بنادقهم وإن دورهم لا ينسي في جميع الفعاليات والمساهمات وهذا ان دل على شي فإنما يدل على مستوى الوعي بالمؤامرات التي يدبرها المعتدون ضد وطننا وأمتنا العربية والاسلامية.

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس محكم غرب الأمانة القاضي طه عبد الرؤوف، قدم بعض الأمناء كلمات بهذه المناسبة أشاروا فيها إلى مستوى قبح واجرام تحالف العدوان السعودي الامريكي وأدواته ومرتزقته، وما قدمه من نماذج سيئة في المناطق الواقعة تحت سيطرته خير شاهد على أنهم لم ولن يأتوا للشعب اليمني الا بمشاريع التمزيق والقتل والدمار.

وأكد الأمناء الشرعيون تفاعلهم مع حملة إعصار اليمن والحشد للجبهات وتقديم قافلة مشرفة دعماً للجبهات وللمجاهدين ولن يتوانوا عن البذل والعطاء والتحشيد حتى تحقيق النصر المبين لوطننا وشعبنا العظيم.

حضر اللقاء مدير عام محكمه استئناف امانة العاصمة وليد الخليدي ومدير مكتب التوثيق عبد المجيد المهدي ورئيس قلم توثيق محكمه غرب الأمانة انور حسين الظفيري.

Loading