أخبار

نائب وزير العدل يرأس اجتماعاّ باستئناف المحويت لمناقشة دور مختلف الجهات في الحشد والتعبئة والاستنفار

6مارس2022م

القضائية-المحويت:

ترأس نائب وزير العدل الدكتور إسماعيل إبراهيم محمد الوزير- اليوم- اجتماعاً استثنائياً للسلطة القضائية بمحافظة المحويت.

وناقش الاجتماع دور كافة هيئات العمل الرسمي والشعبي للحشد والتعبئة والاستنفار في إطار حملة إعصار اليمن لمواجهة تصعيد تحالف العدوان، والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا والمتواصل منذ ما يقارب السبعة أعوام.

وخلال- الاجتماع الذي حضره رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أحمد يحيى شرف الدين ورئيس نيابةً الاستئناف القاضي عبد المغني البركاني وأعضاء محكمة ونيابة الاستئناف – أكد الدكتور الوزير أن حملة “إعصار اليمن” تعد عملاً استراتيجياً يشمل كافة المجالات، وحشد جميع الطاقات مع توزيعٍ دقيقٍ للمهام في مواجهة تصعيد العدوان،

وقال نائب وزير العدل: إن ذلك يأتي اطار حق شعبنا للدفاع عن نفسه والتصدي للغزاة والمعتدين وليس عليه في ذلك أي سبيل، بل إن ذلك مفروضاً عليه ومن أقدس واجباته ومسئولياته.

وأشار الدكتور الوزير إلى أن عظمة وأهمية هذه الحملة تأتي من إعلان الرئيس المشاط عن تدشينها، خلال لقائه برؤساء سلطات الدولة الثلاث القضائية والتشريعية والتنفيذية، وهو ما يشير إلى أن هذه الحملة ستكون عملاً وطنياً شاملاً بكل المقاييس.

وحث نائب الوزير جميع تشكيلات العمل الرسمية والشعبية على توحيد الجبهة الداخلية وحل الإشكاليات وكل ما يتسبب في الفرقة والاختلاف، والتفاعل الجاد مع التحشيد والاستنفار لإسناد الجيش واللجان الشعبية في أقدس معارك التصدي للعدوان الغاشم التي يجب أن يشارك فيها الجميع.

حضر الاجتماع عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة وموظفي محكمة ونيابة الاستئناف

Loading