أخبار

منتسبو السلطة القضائية يتبرعون بـ 22 مليوناً وخمسمائة ألف ريال للشعب الفلسطيني

كشف مصدر مسئول في السلطة القضائية أن إجمالي تبرعات قضاة وإداريي السلطة القضائية المالية في أمانة العاصمة والمحافظات الحرة التي تم توريدها- حتى اللحظة- لحساب حملة دعم الشعب الفلسطيني بلغت (42.534.369) اثنين وأربعين مليوناً وخمسمائة وأربعة وثلاثين ألفاً وثلاثمائة وتسعة وستين ريالاً.

وأوضح المصدر أن هذه التبرعات تأتي ضمن الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها السلطة القضائية في إطار دعم الشعب اليمني للشعب الفلسطيني الشقيق ووقوفه بجانب أشقائه في مواجهته للعدوان الصهيوامريكي الغاشم.

وأضاف أن نداءات الواجب تفرض على كل عربي ومسلم ان يقوم بدوره في دعم اخوانه واشقائه في فلسطين المحتلة بما يسهم في تعزيز دور المقاومة الإسلامية المسلح في مواجهة الاجرام الإسرائيلي الغاشم بحق المدنيين من أبناء فلسطين وعلى رأسهم نساء وأطفال غزة الأبرياء الذين جعل منهم الصهاينة ميدانا لقصف ترساناتهم العسكرية والقنابل المحرمة دوليا.

ولفت المصدر الى أن منتسبي السلطة القضائية قد جسدوا بعطائهم وبذلهم معنى القيم الإسلامية والإنسانية الحقة في التعاون والاخاء استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التي حث من خلالها على استشعار المسئولية الدينية والإنسانية في الانتصار للمظلومين.

Loading