أخبار

السلطة القضائية تبارك ما حققته القوة الصاروخية وتقدم 75 مليون ريال دعماً للجبهات

30مارس2022م
القضائية-صنعاء:

أعلنت السلطة القضائية بصنعاء اليوم عن تقديم 75 مليون ريال دعماً مالياً لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة يوم الصمود الوطني واستمراراً في حملة إعصار اليمن.

حيث تم بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي احمد يحيى المتوكل ووزير العدل القاضي نبيل العزاني والنائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد علي الشهاري وأعضاء مجلس القضاء الأعلى الإعلان -خلال وقفة احتجاجية باستمرار العدوان والحصار على بلادنا نظمتها السلطة القضائية- عن تقديم 75 مليون ريال مقدمة من السلطة القضائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة يوم الصمود الوطني واستمراراً في حملة إعصار اليمن.

وخلال الوقفة اكد محمد النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى ان النماذج التي تقدمها السلطة القضائية من خلال استعراض الانجازات هي رسالة بان الشعب اليمني سيقوم بدورة على كافة الأصعدة.

فيما أكد القاضي احمد يحيى المتوكل رئيس مجلس القضاء الأعلى مباركة السلطة القضائية للقوات المسلحة والشعب اليمن بما حققته القوة الصاورخية والطيران المسير من ضربات موجعة في العمق السعودي على المنشآت النفطية ، وما سبق ذلك من عمليات كسر الحصار لردع المعتدي المستمر في عدوانه وحصاره.

لافتاً الى تقدير السلطة القضائية لما أدلى به الأخ المشير الركن مهدي المشاط في خطابه الأخير بإظهار حسن النوايا التي تعبر عن السلام لا الاستسلام ولكبح جماح النظام السعودي في توجهه الذي يحاول تجميع شذاذ الافاق من المنافقين الخونة تحت مسمى التفاوض معهم.

مشيراً الى ان الصمود ومواصلة التحرك سيكون منهجنا استجابة لأوامر الله، كما أن الكثير من أبناء الشعب اليمني من العاملين في مؤسسات الدولية بما في ذلك العاملين في السلطة القضائية يعملون بمسؤولية فاعلة خلال فترة العدوان طيلة السبع السنوات وقد حققوا نجاحات كبيرة لم يثنهم العدوان عن أداء واجباتهم لإدراكهم ان العدوان يسعى بخبث لاستهداف مؤسسات الدولية وإرباك الواقع المؤسسي.. مضيفاً ان القضاة وجميع العاملين في السلطة القضائية سيضلون ثابتين وصامدين في ظل القيادة الحكيمة الداعمة والحريصة على الارتقاء بمستوى القضاء وبما يحقق العدل.

هذه وقد شهدت الوقفة افتتاح معرض صور جرائم العدوان على السلطة القضائية التي ضمت عدد من المجسمات والصور الفوتوغرافية لما دمره العدوان وانجازات السلطة القضائية بالإضافة الى استعراض فيلم وثائقي عن إنجازات السلطة القضائية خلال سنوات العدوان على مختلف الأصعدة .

Loading