أخبار

السلطة القضائية بمديرية كسمة تقيم فعالية باليوم الوطني للصمود

24مارس2022م
القضائية-ريمة:

 

أقامت- اليوم- محكمة كسمة الابتدائية بمحافظه ريمة فعالية خطابية بمناسبه اليوم الوطني للصمود في مواجهه قوى العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي الإسرائيلي.

وفي الفعالية- التي حضرها مدير عام المديرية الشيخ حيدر حسن قايد الجبوب ومكتب المشرف العام علي الراعي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي كسمه علي بن علي حمود والأمناء الشرعيون وموظفو المحكمة وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية- أكد رئيس المحكمة عبدالرزاق غالب الجرادي أن سبعة أعوام من العدوان البربري الآثم على بلادنا فشل فشلاً ذريعاً وبدأت الأمور تتغير لصالح وطننا وجيشنا ولجاننا الشعبية الصامدة في جميع جبهات المواجهة.

وقال القاضي الجرادي: إن صمود شعبنا لسبعة أعوام ضد دول الإمبريالية العالمية دلالة على أن شعبنا قد خرج من دائرة الدفاع الى مهاجمة العدوان ليثبت للعالم أن اليمن مقبرة للغزاة، ويكسر أطماع وهيمنه الإمبريالية على العالم.

ودعا رئيس المحكمة جميع الشرائح الاجتماعية للالتفاف والعمل كفريق واحد حول قائد ثورتنا المباركة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية، والتفاعل الجاد مع حملة “إعصار اليمن” من الجميع وبالذات الأمناء الشرعيين، واستمرار التحشيد للجبهات والدعم المادي والمعنوي وكذا الحشد للمشاركة بقوة في فعالية اليوم الوطني للصمود والذي سيقام السبت القادم بالعاصمة صنعاء وعواصم محافظات الوطن.

من جهته حيا مدير عام مديرية كسمة الشيخ حيدر الجبوب التفاعل المستمر من قيادة وموظفي محكمة كسمة ودورهم الوطني في كل المناسبات معبراً عن شكره لحسن تنظيم وإقامة هذه الفعالية باليوم الوطني للصمود ومساهمتها لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

فيما القيت كلمة عن الجانب الاشرافي القاها الثقافي أبو سيف جحاف استعرض فيها الملاحم البطولية الرائعة لرجال الرجال من أبطال جيشنا ولجانه الشعبية وما قدمته القوة الصاروخية والطيران المسير من دور أوجع العدوان في عقر داره وفي مناطق حيوية وهامة.. مؤكداً أن صمودنا لسبعة أعوام يدل على أننا الأقوى وأن سيادتنا بأيدينا ولن يخضعونا بفضل الله وبفضل القيادة الربانية الحكيمة والتفاف شعبنا اليمني الصامد حول قيادته.

وخلال الفعالية أشارت كلمات المشائخ والامناء الشرعيين أن يوم الصمود الوطني حاضر في الوجدان ولن ننسى ما ارتكبه العدوان من جرائم بحق أبناء شعبنا اليمني.. مؤكدة مواصلة الدعم لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لدعم الجبهات ومواجهة التصعيد العدواني.

وفي سياق متصل نظمت محكمة كسمة الابتدائية وبحضور رسمي وشعبي وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان وجرائمه واستمرار الحصار الخانق على أبناء شعبنا اليمني. 

وبارك المحتجون الضربات الحيدرية للقوة الصاروخية والطيران المسير بعملية كسر الحصار بضرب مواقع حساسة وموجعه في عقر دار العدو والتي تأتي رداً مشروعاً على جرائم العدوان بحق بلادنا وشعبنا.

واكد الجميع صمودهم وثباتهم ودعمهم لحملة إعصار اليمن واستمرارهم في دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر بإذن الله.

وأكدوا بأن العدو وبفضل الله والقيادة وأبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير والتفاف الشعب بكل مكوناته حول قيادته الربانية وتضحياته بالمال والرجال وصل إلى مرحلة التبلد والانهيار سواء على مستوى جبهات الداخل أو الحدود وبدقه الضربات الحيدرية تم تلقينه أقوى الدروس.

 

Loading