أخبار

وزير العدل يشارك في مسيرة برداع للتنديد باستمرار احتجاز العدوان لسفن الوقود

7مارس2022م
القضائية-البيضاء:

خرجت مسيرة حاشدة- اليوم – بمدينة رداع بمحافظة البيضاء للتنديد باستمرار العدوان في احتجازه لسفن المشتقات النفطية تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن”.

وفي المسيرة أكد رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بالمحافظة عضو مجلس القضاء الأعلى وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني أهمية دعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار في مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ودعا وزير العدل أبناء المحافظة إلى استمرار الصمود والثبات ودعم الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن .. مشدداً على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التحشيد حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشاد القاضي العزاني- خلال الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى علي الجبري ووكلاء المحافظة أحمد السيقل وصالح الجوفي- بمواقف أبناء البيضاء في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء .

وحث على المزيد من التحرك الفاعل لإنجاح الحملة بالتنسيق بين اللجان الميدانية والمكونات المجتمعية.

وفي الوقفة التي شاركت فيها قيادات السلطة القضائية والمحلية وأقلام التوثيق والأمناء الشرعيون برداع أكد أمين عام جامعة البيضاء محمد العنسي، على أن جرائم العدوان بقيادة أمريكا لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

وأشار إلى أهمية التفاعل مع حملة إعصار اليمن لتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وحمّل بيان صادر عن المسيرة أمريكا المسؤولية الكاملة إزاء استمرار الحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.

وأكد البيان أن حصول الشعب اليمني على المشتقات النفطية والغذاء والدواء حق مكفول في الشرائع والمواثيق والقوانين الدولية .. داعيا أحرار اليمن إلى استمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان والمرتزقة.

Loading