أخبار

قائد الثورة: مشروع الشهيد القائد يحصن الأمة من الداخل وهو نقطة جوهرية في الصراع مع العدو

27 فبراير2022

القضائية-متابعات:

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، أن المشروع القرآني الذي تحرك فيه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، يقدم الشواهد العملية من الواقع ويعمل على تحصين الأمة من الداخل.

وأشار السيد عبدالملك الحوثي في كلمته اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، إلى أن المشروع القرآني للشهيد القائد، استند على الحق وشخّص الواقع وساعد على مواجهة الحملات التضليلية التي يحاول الأعداء أن يصبغوها بصبغة دينية.. لافتاً إلى أن هذا المشروع يعمل على تحصين الأمة من الداخل وهذه هي النقطة الجوهرية في الصراع مع العدو.

ولفت إلى أنه في هذه الذكرى الأليمة عن الشهيد القائد نستذكره كعنوان لمشروعه القرآني وقضيته المحقة الواضحة، خاصة في هذه المرحلة ونحن نعيش فيها التحديات والأخطار التي واجهها الشهيد القائد وتصدى لها برؤية قرآنية وعلى بينة واضحة وبإحساس عالٍ بالمسؤولية.

وقال “ما عاناه الشهيد القائد وما حورب لأجله نرى صورة تقريبية له فيما تعانيه أمتنا وشعوبنا والمقاومة وأحرار الأمة وهم يتبنون الموقف الصحيح الذي يفرضه عليهم انتمائهم للإسلام وهذه الأمة ويفرضه عليهم الحق في كل اعتباراته وتفرضه الفطرة الإنسانية في التصدي لأعداء الأمة”.

وأضاف “عندما نتأمل في هذه المرحلة بشكل عام ثم نتجه بأنظارنا إلى فلسطين القضية الواضحة التي شهدت في مراحل معينة من تاريخ الأمة شبه اجماع على أنها قضية حق وأنه يجب على الأمة أن تلتف حولها وأن الكيان الإسرائيلي هو عدو مغتصب مجرم استهداف الأمة بشكل عام والشعب الفلسطيني بشكل خاص”.

وأشار السيد عبد الملك الحوثي، إلى أنه تتجلى في هذه المرحلة مواقف متنكرة للحق الواضح البين في فلسطين وتتجه للتطبيع والتحالف مع العدو الإسرائيلي وإقامة العلاقات والتحالفات معه وتحاول أن تغير في الصورة التي تمثل الحقيقة الثابتة عنه كعدو لهذه الأمة ومجرم له سجل مليء بالجرائم البشعة التي يهتز لها الضمير الإنساني في كل العالم.

وأكد أن البعض يحاول تزييف صورة كيان العدو كمحتل غاصب إلى صديق يجب التحالف والتعايش والتعاون معه ويفترض في واقع الأمة أن تتجه بكلها إلى إقامة علاقات كاملة وشاملة وصولا إلى إقامة تحالفات معه.

وقال “من يتحالفون مع العدو الصهيوني أصبحت نظرتهم سلبية تجاه المقاومة الفلسطينية التي تمثل الحق الفلسطيني والموقف في الثبات على ذلك الحق من العدو القاتل المجرم المغتصب المنتهك لكل الحرمات والمستهدف للشعب الفلسطيني في كل شيء والعدو لهذه الأمة بشكل عام”.

وأكد قائد الثورة، أن الإعلام المعادي يحاول تشويه صورة الشعب الفلسطيني وأن مجاهديه يعملون لصالح إيران وليسوا أصحاب قضية، مع التنكر لكل الحقائق الثابتة أن العدو الإسرائيلي هو عدو اغتصب الأرض وانتهك الحرمات ويقتل الشعب الفلسطيني .. وقال “هناك تنكر لكل هذه الحقائق وكأن المغتصب والمتعنت والخاطئ والمجرم هو الفلسطيني ومن يجب أن يتوجه إليه اللوم والانتقاد وتتوجه إليه الحملات الإعلامية الشديدة العدائية”.

نص الكلمة كاملاً من هنا:

كلمة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد 1443هـ | موقع الصحيفة القضائية (alqadaeh.com)

Loading