متفرقات

شرطة صعدة تتلف نحو 7 طن من مادة الحشيش المخدر

صعدة-الإعلام القضائي اليمني:
أتلفت شرطة محافظة صعدة منتصف الشهر الجاري 6 طن و921 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر الخارجي.
حضر عملية الإتلاف رئيس اللجنة الأمنية المحافظ محمد جابر عوض، ومدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي وممثلون عن النيابة، وقيادتي النجدة والأمن المركزي بالمحافظة، وعدد من ضباط الإدارات والأقسام.
وخلال الإتلاف بارك محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض الجهود الجبارة التي يبذلها رجال الأمن ليلا ونهارا في إفشال مساعي العدوان وأدواته. وأشاد بالإنجاز الكبير والمسئول للأجهزة الأمنية في ضبط المخدرات والحشيش وعصابات الإتجار بها وترويجها.. معتبرا ذلك دليلاً على اليقظة الأمنية.
ودعا المحافظ عوض الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى مواصلة جهودها للتصدي لهذه العصابات الهدامة.. مؤكدا أن العدوان فشل عسكريا وسيفشل أمام الرجال المخلصين من منتسبي الداخلية.
بدوره أكد قائد الكتيبة الثانية في قوات النجدة الرائد خالد راجح أن الأجهزة الأمنية لن تألو جهدا في مواصلة القيام بواجبها الديني والوطني وإفشال مخططات العدوان وأدواته من مروجي المخدرات..
وأضاف إن رجال الأمن سيظلون سدا منيعا في تأمين المحافظة وحماية المجتمع من المخاطر المختلفة، والتصدي لكل من يعمل ويساعد على نشر الجريمة بهدف تدمير قيم وبنية وأمن المجتمع اليمني. حضر الإتلاف عدد من ضباط الإدارات والوحدات الأمنية بالمحافظة.

Loading