أخبار

نائب وزير العدل وحقوق الانسان  يطلع على سير في قطاع حقوق الإنسان

الموافق 3سبتمبر 2024م
صنعاء- الاعلام القضائي اليمني:

تفقد نائب وزير العدل وحقوق الانسان  القاضي  ابراهيم الشامي- اليوم- سير العمل بقطاع حقوق الإنسان.

وخلال الزيارة عقد القاضي الشامي لقاء ضم وكيل حقوق الانسان علي صالح تيسير  ومستشاري ومدراء عموم وإدارات وكوادر حقوق الإنسان.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع المتعلقة بتطوير الأداء بما يتوافق مع أهداف دمج الوزارتين لما فيه المصلحة العامة وتقديم خدمات افضل في مجالي العدالة وحقوق الإنسان للمواطنين.

وأكد نائب الوزير  على اهمية تكاتف الجهود وتكاملها بين كوادر الوزارتين سابقا وما سيضم اليها من هيئات ومصالح في سبيل تحقيق الغاية المنشودة في التغيير والبناء والذي يمثل الهدف الرئيس من التغييرات  الجديدة.. مشيرا إلى ان جهود الحكومة السابقة لا يمكن تجاهلها وان الدور اليوم هو مواصلة السير في تحديث وتطوير الخدمات والأداء بما يحقق المصلحة الوطنية العليا.

ولفت إلى أن القيادتين الثورية والسياسية ممثلتين بالسيد القائد عبد الملك الحوثي والرئيس مهدي المشاط بذلتا جهودا غير عادية على طريق إحداث التغيير الجذري بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.

وخلال اللقاء عبرت قيادات وكوادر حقوق الانسان عن تهانيهم لفضيلة القاضي ابراهيم  الشامي لنيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه نائبا لوزير العدل وحقوق الانسان.. مؤكدين انهم سيكونون سندا وعونا لقيادة الوزارة في إحداث طموحات الشعب في التغيير والبناء وفقا لما هو ممكن.

وخلال الزيارة اطلع القاضي الشامي على سير العمل وانشطة ومهام الادارت العامة والصعوبات التي تواجها وسبل معالجتها.. مؤكدا على  ان يكون تنفيذ المهام والمسؤوليات المناطة بالوزارة  في المرحلة القادمة محققة لاحدث تغيير ملموس في الاداء والارتقاء به.

Loading