كتابات

الحصار جريمة ضد الإنسانية

بقلم / يحيى صلاح الدين

من المسلم عالميا بأن القانون الدولي الانساني لا يجيز حصار شعب باكمله و إظطهاده عبر منع الغداء والدواء عنه لتحقيق مكاسب سياسية او لأسباب أخرى طائفية او قومية او ايا كان السبب ويعتبر ذلك جرائم ضد الانسانيه
كما أن النظام الأساسي لمحكمة الجنايات الدولية يصنف الحصار جرائم ضد الانسانيه ويعتبرها جريمة أبشع واشنع من جرائم الحرب وهي جريمة لايمكن محو اثارها ولايمكن نسيانها لذلك فهي جريمة لاتسقط بالتقادم .

اذا فمن حقنا طبقا للشرع والقوانين الدولية العمل بكل الوسائل لفك الحصار عن شعبنا حتى لو اشعلنا البر والبحر واحرقنا ابار نفطهم لتحقيق ذلك.

الشعب فوض قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ورعاه لاتخاذ كل الوسائل و مايراه من اجل ردع المعتدين وفك الحصار الظالم عنه .

فلاهدنة ولاسلام مع من يحاصر النساء والأطفال ويمنع عنهم الغذاء والدواء .
لا سلام مع من قتل وارتكب المجازر بحق شعب مؤمن مسالم على مدى سنوات كيف ننسى تلك الأشلاء المقطعة كيف ننسى البيوت المدمرة جرح شعبنا بليغ جدا ومستحيل ان يتقبل فتح صفحة جديدة مع أولئك الطغاة المجرمين .

قيام تحالف العدوان الامريكي السعودي بمنع الدواء والغذاء عن الناس واستخدام ذلك وسيلة وابتزاز من اجل تحقيق مكاسب سياسية وفرض الوصاية على شعب وبلد بأكمله يكشف حقارة ودنائة هذا التحالف الملعون .

الشعب اليمني غير قابل للانكسار ولن يقف مكتوف اليدين حتى يموت جوعا بل سيجعل البر والبحر نارا تحت اقدام وسفن الغزاة .

على بني سعود ان يستعد لان يرى منشئاته النفطية تحترق ويتوقف تصدير النفط .
وعلى الامريكي سحب بوارجه وسفنه من البحر الاحمر والذهاب عبر الرجاء الصالح لن تمر سفن الاعداء من مضيق باب المندب .
وعلى الاماراتي الخسيس ان يستقبل صواريخنا البالستيه وهي تمر أمام ابراجه العاجيه الزجاجية .

سنجعلها حرب كبرى عالمية اما نحن او هم لن تتسع الأرض لمشروعين انما هو مشروع واحد مشروع الله الذي اراد أن يسود العالم نصر المستضعفين ودعس وهزيمة وسحق الظالمين الجبابرة المستكبرين .

غير ذلك يعتبر تخدير وضحك على الدقون لا صلح ولاسلام مع هؤلاء الانجاس الاراذل لا سلام مع الفجار والكفره والمنافقين قتلة النساء والأطفال .

الله اكبر الموت لأمريكا الموت لاسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام .

Loading