أخبار

وكيل وزارة العدل ومحافظ إب ورئيس الاستئناف يتفقدون مبنى المجمع القضائي

 

إب- الاعلام القضائي اليمني:

تنفيذا لتوجيهات وزير العدل قام اليوم وكيل وزارة العدل للشئون المالية والإدارية القاضي أحمد يحيى الكحلاني ومحافظ محافظة إب عبد الواحد صلاح ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبد العزيز الصوفي بزيارة تفقدية لمبنى المجمع القضائي بالمحافظة.

وخلال الزيارة التفقدية اطلع وكيل الوزارة ومحافظ المحافظة ورئيس الاستئناف على مكونات المجمع وملحقاته التي تمت على نفقة الوزارة بنسبة 100%.

وفي تصريح خاص بالاعلام القضائي أوضح وكيل وزارة العدل أن الزيارة هدفت

لمعرفة احتياجات ومتطلبات التأثيث الكامل لمبنى المجمع.. مشيرا إلى أنه سيتم تخصيص مبنى المجمع لمحكمه الاستئناف ومحاكم شرق إب والأموال العامة والجزائية المتخصصة الابتدائية.

ولفت القاضي الكحلاني أن تكلفة مبنى المجمع القضائي بلغت مليار ومائتي مليون ريال.

وبين الوكيل المالي لوزارة العدل أن انجاز المجمع القضائي بمحافظة إب بهذه المواصفات مثل تحديا كبيرا في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها الوزارة وجميع مؤسسات الدوله في بلادنا كنتيجة من نتائج العدوان الإجرامي البشع الذي قام به وما زال يمارسه تحالف العدوان السعودي الامريكي الإماراتي الصهيوني والذي جعل من مؤسسات القضاء على رأس أهدافه العدوانية.

وكشف القاضي الكحلاني أن محافظ المحافظة وعد خلال الزيارة بالدعم والتعاون مع وزارة العدل في تأثيث المبنى الجديد الذي تم الانتهاء منه مؤخرا وبما يمكن الأجهزة القضائية من تنفيذ مهامهم على أكمل وجه وذلك يأتي تنفيذاً لمخرجات اللقاء الموسع المنعقد بصنعاء برئاسة رئيس المنظومة العدلية الاستاذ محمد علي الحوثي أوائل الشهر الجاري.

Loading