أخبار

فعالية ثقافية وخطابية جماهيرية مشتركة لمحكمة بعدان الابتدائية والسلطة المحلية والاوقاف

إب-الاعلام القضائي اليمني/سبأ:

تحت شعار “لبيك يا رسول الله” اقيمت فعالية ثقافية وخطابية جماهيرية مشتركة لمحكمة بعدان الابتدائية والمجلس المحلي بالمديرية ومكتب الاوقاف.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل محافظة إب الشيخ صادق حمزة ونائب لواء إب ابو جلال العياني ورئيس محكمة بعدان الابتدائية القاضي ماجد أحمد نعمان الزمر ونائب مدير هيئة أوقاف محافظة إب صدام العميسي ومدير مديرية بعدان أبو عبدالله الجلال، أوضح رئيس قلم التوثيق طه الهتار في الكلمة الافتتاحية ان إحياء ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله في ظل انحراف وشتات أبناء الأمة يؤكد استمرار أبناء اليمن في نصرة الرسول وقضايا الأمة الإسلامية، وتجسيدا للعلاقة التي تربط أبناء الحكمة والإيمان بالرسول الكريم عليه افضل الصلاة وازكى التسليم.

ولفت الى أن الاحتفال بذكرى مولد الرسول الاعظم، في ظل موقف اليمن المشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني ومواقف التطبيع والخذلان والتآمر على القضية الفلسطينية من قبل بعض حكام العرب، شاهد حي على عزيمة الشعب اليمني وثباته وجهاده في مواجهة أعداء الأمة والاسلام، والتمسك بمبادئ وقيم معلم البشرية الأول عليه الصلاة والسلام.

من جهته تطرق مدير المديرية أبو عبدالله الجلال أن الاحتفاء بالمولد النبوي، يؤكد على عمق ارتباط أبناء اليمن برسولهم الأعظم، وتجديد لمواصلة مسيرة نصرة الدين الإسلامي التي بدأها أجدادهم الأنصار منذ فجر الإسلام.

وحث على استلهام الدروس والعبر من حياة وسيرة الرسول الأعظم، ومواصلة الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة والتحشيد للفعالية الكبرى بما يليق بمكانة صاحبها العظيمة في قلوب اليمنيين.
وفي الفعالية القيت العديد من الكلمات والاناشيد الشعرية بهذه المناسبة العظيمة.

حضر الفعالية كذلك مدير أمن المديرية و مدير محكمة بعدان صخر يحيى المنصور ورئيس قسم الاثبات بالمحكمة كمال النظاري وكذلك ابو طالب البعداني من الجانب العسكري وجمع غفير من المواطنين.

Loading