أخبار

رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر

الخميس، 29 رمضان 1444هـ
الموافق 20 أبريل 2023
صنعاء – سبأ :

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وعبر القاضي المتوكل باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى وكافة منتسبي السلطة القضائية عن أسمى آيات التهاني وأزكى التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، وأبطال القوات المسلحة المرابطين في ميادين العزة والكرامة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وبارك رئيس مجلس القضاء نجاح صفقة تبادل الأسرى المحررين من سجون العدوان، وعودتهم إلى أرض الوطن بين أسرهم وأهليهم.. مشيدا بخطوات وجهود القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى والأطراف الراعية والمشرفة على عملية إتمام صفقة التبادل.

وأكد دعم ومساندة السلطة القضائية ومنتسبيها لكل المواقف الوطنية الثابتة والخطوات الواضحة والحريصة لقائد الثورة على قضايا ومصالح الوطن العليا، وكذلك ما يبذله المجلس السياسي الأعلى في إنهاء العدوان ومعالجة أثارة على الوطن والسعي إلى تأسيس مرحلة جديدة تفضي إلى السلام الشامل والعادل لليمن.

ولفت إلى أهمية التمسك بمبادئ وقيم الإسلام السمحاء التي تحتم على الأمة المسلمة توحيد صفوفها، وإذابة عوامل الفرقة بينها، والوقوف صفا واحدا في مواجهة أعدائها الحقيقيين أمريكا والكيان الصهيوني.

ودعا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الجليلة على الجميع بالأمن والإيمان والتوفيق لما يحب ويرضى، وأن يجعل هذا العيد بشير خير وبركة ونصر لليمن وعلى الأمة العربية والإسلامية بالتآخي والمحبة والتراحم.

Loading