أخبار

محكمة ونيابة بني مطر تنظمان حملة لدعم “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار

14مارس2022م
القضائية-صنعاء:

برعاية رئيس مجلس القضاء القاضي أحمد يحيى المتوكل نظمت- اليوم- محكمة ونيابة بني مطر فعالية لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في مواجهة العدوان.
وفي الفعالية-اليت شارك فيها رئيس محكمة بني مطر القاضي أحمد حسين الباكري ووكيل نيابة بني مطر القاضي زيد عبدالله الأكوع والقضاة أعضاء النيابة و الدكتور عادل القرماني رئيس لجنة التحشيد والتعبئة- أكد الشيخ صالح الخولاني وكيل وزارة الارشاد

أكد العلامة صالح الخولاني وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة أن حملة إعصار اليمن عمل عظيم لأنها تهدف إلى دحر الظلم ومواجهة الطغيان وتدافع عن العزة و الكرمة والوطن وأنها تأتي في مرحلة استثنائية من تاريخ الأمة.

ولفت الشيخ الخولاني إلى أن سر ثبات اليمن في وجه العدوان هو ما يقدمه الشهداء من تضحيات كبيرة لأنهم هم الذين عرفوا الله واستجابوا لدعوته وفهموا كتاب الله.

وقال: الشهداء هم العزة والكرمة والشموخ والبذل والعطاء وهم من يصنعون النصر القريب.

ونبه وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني إلى أهمية العمل الجاد بأمانة ونزاهة في تقديم الخدمات للمواطنين وكذا العدل والانصاف لأن ذلك يعزز من عملية التحشيد والصمود والبذل في المواجهة والتحشيد.

وحث الوكيل الخولاني الجميع إلى المزيد من العطاء والثبات والتحشيد والوقوف إلى جانب الجيش والقيادة وأن حضور مشائخ وأعيان وعقال بني مطر في تدشين حملة إعصار اليمن هو محل فخر واعتزاز واستشعارا منهم للمسؤولية والأمانة وأهمية الموقف وعدالة القضية اليمنية وأن هذه الحملة هي موسم للجهاد والانفاق والحصاد والجهاد وتتويجا للتوجيه الإلهي في الجهاد بالمال والنفس.

وخلال الفعالية- التي حضرها مدير المحكمة زياد شمس الدين و الأمناء الشرعيين و أعيان ومشائخ وعقال مديرية بني مطر وجمع غفير من المواطنين والموظفين- أكد وكيل نيابة بني مطر أن التفاعل الجاد مع حملة إعصار اليمن في التحشيد والبذل والانفاق في سبيل الله هي المنطلق الحقيقي نحو النصر والعزة والكرامة وهزيمة الأعداء وكسر شوكة العدوان.

وقال: إن حملة إعصار اليمن ليست مجرد شعار أو هشتاج نطلقه على منصات التواصل الاجتماعي، ولكنها حملة استراتيجية شاملة في كل المجالات لدعم الجبهات وتحشيد الطاقات والأموال والرجال لمواجهة هذا العدوان الباغي وكسره وهزيمته.

وشدد القاضي الأكوع على أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع الثبات وصلابة الموقف والمواجهة والالتفاف خلف القيادة الثورية والسياسية والجيش واللجان الشعبية وهذا يأتي في التفاعل مع حملة إعصار اليمن التي ستحول دول العدوان إلى دول فاشلة ومهزومة ومنكسرة.. مؤكداً ضرورة تظافر الجهود والاستمرار في الحملة بالعطاء ورفد الجبهات بكل ما يمكن ويجب تقديمه تعزيزا للصمود.

ولفت القاضي زيد الأكوع إلى أن العدوان ومنذ سبع سنوات مرت لم يستطع أن يخترق بعدوانه صمود هذا الشعب رغم بشاعة جرائمه ولهذا ذهب مؤخرا لمضاعفة حربه الاقتصادية لكنه سوف يتحطم كل مؤامراته على صخرة صمود هذا الشعب وعزيمة هذه القيادة وتكاتف كل القبائل اليمنية حتى تحقيق النصر.

كما أوضح الدكتور عادل القرماني رئيس لجنة التحشيد والتعبئة أن هذا الجمع اليوم لأعيان ومشائخ بني مطر رسالة واضحة أن الشعب جاهز في أي وقت لتقديم التضحيات ومساندات الجبهات وتعزيز الصمود .

وأشار الدكتور القرماني إلى أن حملة إعصار اليمن سوف تجرف عاصفة الحزم وكل من ناصرها ووقف معها وستسحق كل المتكبرين أينما كانوا وكيفما كانوا.

ولفت إلى أن العدوان بقيادة السعودية قد انسلخ عن الدين الحق بدليل إغلاق بيت الله الحرام وفتحهم المراقص والملاهي في بلاد الحرمين الشرفين واستبدالهم هيئة الأمر بالمعروف والنهي بالمنكر بهيئة الترفيه والغناء والرقص.

وطالب القرماني كل القبائل اليمنية إلى الصمود والتفاعل مع حملة التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان لأن النصر بإذن الله قاب قوسين أو أدنى.

مشيرا إلى أن القضاء اليمني من أشرف وانزهه وأطهر قضاء على مستوى المنطقة والعالم .. كما أثنى على محكمة ونيابة بني مطر على جهودهم التي بذلوها في هذا التحشيد والدعم الذي قدم خلال هذا الحفل.

وكان أعيان ومشائخ وعقال مديرية بني مطر قد تبرعوا خلال تدشين حملة إعصار اليمن التي نظمتها محكمة ونيابة بني مطر حيث تم جمع مبلغ ستة ملايين ومائتي ألف ريال يمني وألفين وسبعمائة ريال سعودي وألف دولار، منها مليون وثلاثمائة ألف ريال مقدمة من التوثيق والأمناء الشرعيين وموظفي المحكمة.

Loading