أخبار

رئيسا محكمة ونيابة الاستئناف ومديرا الامن والأراضي بذمار يزورون مديرية معبر جهران

 

ذمار- الإعلام القضائي اليمني:

زار -اليوم الثلاثاء-رئيس محكمه الاستئناف بمحافظة ذمار القاضي ابراهيم الظرافي ومعه رئيس نيابة الاستئناف القاضي عنان شايع السلطان ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي ومدير فرع اراضي الدولة علي جسار محكمه ونيابة وشرطة مديرية معبر جهران.

وتأتي هذه الزيارة تنفيذا لمخرجات الاجتماع الموسع للمنظومة العدلية التي اقرت تنفيذ زيارات شهرية للمديريات في اطار كل محافظة

وخلال الزيارة اطلع رئيسا الاستئناف والقيادات الإدارية والأمنية المرافقة لهما علي سير العمل في المحكمة والنيابة واقسام الشرطه وتلمسوا المشاكل والمعوقات عن كثب وعملوا على حل الإشكالات والرفع بما يتعذر حله للسلطات العليا.

كما اطلع القاضيان الظرافي والسلطان ومن معهما على القضايا المتعثرة في اطار المديرية ومناقشة سبل معالجتها واستمعوا إلى عدد من شكاوي المواطنين بالمديرية.

وأثناء الزيارة عقد لقاء موسع ضم رئيس محكمة جهران ووكيل النيابة ومدير المديرية ومدير الامن ومدير فرع اراضي الدولة ومدير فرع الاوقاف بالمديرية.

واستمع رئيسا محكمة ونيابة الاستئناف لعرض تفصيلي من رئيس المحكمة ووكيل النيابة وقيادات المديرية عن سير العمل بالمحكمة والنيابة والاجهزة التنفيذية بالمديرية وعن الاشكالات التي تواجههم وتم اتخاذ القرارت اللازمة بشان البعض منها.

وأقر الاجتماع الرفع بالمشاكل الاخرى للسلطات المركزيه لاتخاذ ما تراه من المعالجات بشأنها.

ووجه رئيسا محكمة ونيابة الاستئناف بسرعة حل مشاكل المواطنين وفقا للقانون.

Loading