أخبار

محكمة ونيابة جبن تقيمان فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

04اكتوبر 2022م
القضائية-الضالع:

نظمت محكمة ونيابة جبن الابتدائيتين اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي بدأت بأي من الذكر الحكيم القى القاضي عبداللطيف بوبكر رئيس محكمة جبن الابتدائية كلمةأشار خلالها إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والتمسك بنهج الرسول الأعظم والاقتداء بالقيم والمبادئ المحمدية.

ولفت إلى أن الاحتفال بمولد النبي الخاتم، هو استشعار من الجميع بمكانة وحب الرسول الكريم والتأسي بأخلاقه وصفاته صلى الله عليه وسلم..مشيراً الى أن احياء هذه المناسبة هو احياء لكرامة وعزة الامة وللمبادئ والقيم الايمانية ومؤكدا على ضرورة الاقتداء بالأخلاق المحمدية وتطبيقها في الواقع العملي. والعمل الجاد والصادق واتباع نهج رسول الله في إرساء العدل ودفع المظالم. ونصرة المستضعفين.

وفي كلمته استعرض المشرف الثقافي ابو جهاد خموسي جانبا من الصفات المحمدية وقيم العدالة التي أرساها النبي الكريم في المجتمع الإسلامي..مشيراً الى ما تتعرض له الامة العربية والإسلامية من هجمة شرسة وممنهجة تستهدفه في كل قيمة ومبادئه فكريا وأخلاقيا.. مشيراً لى أن هذه المناسبة تمثل محطة إيمانية لتعزيز الوعي والولاء للرسول الكريم، والتعبئة ضد أعداء رسول الله والبشرية.

وفي كلمته دعا الشيخ عبداللطيف الاشعر مشرف عام المديرية أبناء مديرية جبن الى الحشد والحضور المشرف للفعالية الكبرى التي ستقام يوم السبتالقادم١٢ ربيع اول احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وألقى الشاعر حسين الثابتي قصيدة معبرة عن المولد النبوي الشريف نالت إعجاب الحاضرين كما القيت كلمه من رئيس قلم توثيق المحكمة  صالح نشوان اشار من خلالها ال اهميه احياء ذكرى المولد النبوي الشريف داعين ال المشاركة الكبرى يوم12ربيع الاول كما القيت كلمه باسم الامناء بالمديرية القها الامين علي الشعيبي لفت فيها بان احياء المولد النبوي الشريف اهميه عظمى في قلوب اليمنين داعين ال المشاركة في احيا المناسبة.

حضر الفعالية أمين عام المجلس المحلي ومدير أمن المديرية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية و الموظفين والعاملين.

Loading