أخبار

لقاء موسع لرؤساء وموظفي أقلام التوثيق بالحديدة لتشكيل لجان التحشيد بمختلف العزل والقرى بالمحافظة

6مارس2022م
القضائية-الحديدة:
عقد بمحكمة استئناف محافظة الحديدة- اليوم- اجتماعاً موسعاً برئاسة رئيس الاستئناف القاضي عبد اللطيف نصار ضم رؤساء وموظفي أقلام التوثيق بالمحافظة.

وناقش الاجتماع- الذي حضره مدير عام المحكمة حسن محمد الكبسي ومدير مكتب التوثيق بالمحافظة محمد علي ابكر حمزة- آلية تنفيذ حملة إعصار اليمن التي تم تدشينها بالحديدة الأربعاء الماضي بحضور أمين عام مجلس القضاء القاضي سعد هادي، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري.

وخلال الاجتماع أكد رئيس محكمة الاستئناف أهمية دور الموثقين والأمناء الشرعيين في تنفيذ حمله “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار والانفاق باعتبارهم شريحة هامة في المجتمع تلتصق بالمواطنين التصاقاً وثيقاً.

ودعا القاضي نصار الموثقين والأمناء الشرعيين بالمحافظة للتفاعل الجاد مع الحملة والمشاركة الفاعلة في أنشطتها مع مختلف الجهات التنفيذية في المديريات والعزل والقرى.

ولفت إلى أن هذا التفاعل يعزز حالة الوعي لدى المجتمع بمخاطر التصعيد العدواني ضد وطننا وشعبنا.. مشيراً إلى أن العدو الأساسي للامة هو هذا التحالف الدولي وأدواته.

وأوضح أن هذا التفاعل يرفع من مستوى الشعور بالمسؤولية لدى أفراد المجتمع وينعكس ذلك إيجاباً فيما يقدمونه من انفاق وتجهيز لقافلة مالية كبيرة دعماً للجيش وسلاح الجو المسير.

من جانبه أكد مدير عام المحكمة أن المرحلة الراهنة تستوجب من الجميع استشعار المسئولية الدينية والوطنية في مواجهة العدو الحقيقي لأمتنا الإسلامية وهي أمريكا وإسرائيل.. موضحاً ان حملة إعصار اليمن تمثل ترجمة واقعية لقوله سبحانه:” واعدوا لهم ما استطعتم من قوة…”.

بدوره تطرق مدير مكتب التوثيق بمحافظة الحديدة إلي أن الأمناء والموثقين هم فرسان في الميدان كأمثالهم من المجاهدين في الجبهات واقلامهم بنادقهم، وان دورهم لا ينسي في جميع الفعاليات والمساهمات.. وأشار إلى أن ذلك دليل علي مستوي الوعي بالمؤامرات التي يدبرها لنا العدو.

وخلال اللقاء تم تشكيل لجان فرعية في كل قلم توثيق للبدء بتنفيذ الحملة في العزل والقري بمختلف مديريات محافظة الحديدة للتحشيد والاستنفار وجمع التبرعات لدعم المجاهدين في جبهات القتال والتصدي للعدوان وأدواته ومرتزقته.

Loading