أخبار

مناقشة تقرير إنجاز الربع الثاني من المصفوفة التنفيذية لخطة وزارة العدل للعام 1444هـ

القضائية-صنعاء:

عقدت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية برئاسة وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني اجتماعا- في الرابع من رجب الجاري بصنعاء- لمناقشة تقرير الإنجاز الخاص بالربع الثاني من مصفوفة خطة الوزارة للعام الحالي 1444هـ

واستعرض الاجتماع- بحضور وكيل الوزارة لقطاع التخطيط والبنى التحتية فهد باوزير، ورئيس فريق الدعم والاسناد الفني في الوحدة الفنية بمجلس القضاء الأعلى عباس المحاقري- المشاريع المنفذة وفقاً للخطة المدرجة، والمشاريع قيد التنفيذ، ومناقشة وتحديد اسباب المشاريع المتعثرة وترحيلها الى خطة العام القادم 1445ھ.

وخلال الاجتماع- الذي ضم ورئيس وأعضاء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة العدل- حث وزير العدل جميع قطاعات الوزارة التي تعمل بوتيرة عالية رغم شحة الامكانات ببذل أقصى الجهود، على تنفيذ المشاريع والأنشطة التي تضمنتها الخطة السنوية للعام الحالي 1444هـ.

ووجه الوزير العزاني الوحدة التنفيذية لإدارة الروية الوطنية في الوزارة بالمتابعة الحثيثة والمستمرة لكل القطاعات واللجان المشكلة، لتنفيذ ما خطط له بالشكل المطلوب والأمثل، وبما يحقق الغايات والأهداف التي تضمنتها الخطة.

شارك في الاجتماع مدير عام صندوق دعم القضاء فاروق الوجيه وعدد من المعنيين ورؤساء اللجان المشكلة لتنفيذ المشاريع، وسكرتارية الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة.

Loading